عام 2021 المترقب من أفضل الأنميات نزول بالمواسم الجديدة ان شاء الله ،، سوف تعرض قريباُ

بأذن الله وي هوو أنمي يتيح لك أختيار مترجمك اون لاين

 رصد أهم الأنميات المنتظرة خلال العام 2021 والمعروفة لدينا حتى الآن.

“بعض هذه الأعمال تحمل تواريخ غير مؤكدة قد تتغير أو تتأجل مع مرور الوقت”

أنمي أرض نيفرلاند الموعودة  The Promised Neverland
(الموسم الثاني)

تاريخ العرض: يناير 2021
عدد الحلقات: غير معروف
التصنيف: رعب – شونين – خيال علمي – إثارة

يا لها من بداية للعام 2021 مع واحد من أنجح أنميات العام الماضي والذي قدم حلقة أولى كانت بمثابة الصدمة لكل من لم يقرأ المانغا أو لم يكن على دراية بماهية القصة، ونجح أنمي The Promised Neverland في جذب إنتباه الكثيرين على مدار 12 حلقة ليتركنا في شوق وإنتظار لمعرفة مصير الأطفال، ولولا كورونا لكنّا الآن قد عرفنا ما نريد ولكن يناير القادم ليس بالبعيد وسنبدأ أو بالأحرى سنستكمل تلك الرحلة المرعبة والمثيرة مع أحداث الموسم الثاني.

أنمي Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu (الموسم الثاني)

تاريخ العرض: يناير 2021
عدد الحلقات: غير معروف
التصنيف: دراما – خيال – إثارة – نفسي

بينما الشطر الأول من الموسم الثاني لأنمي Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu سيُعرض يوم 8 يوليو القادم إلا أن الشطر الثاني من الموسم الثاني ستبدأ عرض حلقاته خلال شهر يناير عام 2021. وبينما حتى الآن لم يتم الكشف بشكل واضح عن قصة الأنمي إلاّ أنه من خلال عروض الأنمي التي ظهرت يمكننا التأكد أننا سنكون على موعد مع جرعة مكثفة من الدراما والإثارة والتلاعب النفسي وبعض الخيال.

أنمي الخلايا Hataraku Saibou Black 

تاريخ العرض: يناير 2021
عدد الحلقات: غير معروف
التصنيف: حركة – سينين – علمي

يعود الصراع داخل جسد الإنسان من جديد من خلال الأنمي الفرعي Hataraku Saibou Black ، الذي نتابع فيه قصة خلية دم حمراء جديد تبدأ عملها ضمن حوالي 37 تريليون خلية أخرى! ولكن هناك خطب ما، شيء خاطيء في هذا الجسد، وتلك هي طبيعة هذا الأنمي الذي يحتوي على عنصر الأكشن والدموية في إطار علمي مميز.

أنمي Log Horizon: Entaku Houkai

تاريخ العرض: يناير 2021
عدد الحلقات: 12 حلقة
التصنيف: حركة – مغامرات – سحر – خيال

للحديث عن الأنمي وتفاصيله سيكون هناك حرق للأحداث، لذا سنكتفي بذكر أن محبّي الأنمي في انتظاره منذ نهاية الموسم الأول الناجح عام 2013، وربما ستحتاج لمشاهدة الموسم الأول لتكون مستعدًا لمغامرة يملأها السحر والخيال وجرعة لا بأس بها من الأكشن.

فيلم Detective Conan Movie 24: Hiiro no Dangan

تاريخ العرض: أبريل 2021
التصنيف: غموض – بوليسي – دراما – كوميديا

الفيلم رقم 24 من سلسلة أفلام المحقق كونان الناجحة وذات الشعبية الطاغية، هذا الفيلم كان من المفترض أن يتم عرضه أبريل الماضي لكن وللأسف الشديد تم تأجيله بسبب جائحة كورونا كالعادة، والآن تم تحديد شهر أبريل القادم 2021 ليكون موعدًا جديدًا لصدور الفيلم في اليابان.

أنمي Shaman King

تاريخ العرض: أبريل 2021
عدد الحلقات: غير معروف
التصنيف: حركة – مغامرات – كوميدي

الإعلان عن عودة أنمي زعيم المحاربين Shaman King بمسلسل أنمي جديد كان مفاجأة سارة دون شك، خاصة مع الشعبية والنجاح التي حققها الموسم الأول الذي تم عرضه عام 2002، ولكن الآن الأنمي يعود بشكل جديد تمامًا وسيقوم بتغطية أحداث المجلدات الـ35 من المانغا المنتهية بتاريخ 17 أبريل الماضي.

أنمي Mairimashita! Iruma-kun  (الموسم الثاني)

تاريخ العرض: أبريل 2021
عدد الحلقات: غير معروف
التصنيف: كوميدي – خيال – قوى خارقة – مدرسي – شونين

إذا كانت قصة الفتى الذي يُربّيه أحد الشياطين ومُضطر كذلك للالتحاق بمدرسة إعداد الشياطين مثيرة لإهتمامك، إذًا فعليك إنتظار أحداث الموسم الثاني من أنمي Mairimashita! Iruma-kun الذي أُعلن عنه فوْر عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأول وقدم فريق التحريك وعدًا أن يكون الموسم الجديد أكثر حماسًا وإثاره من سابقه.

أنمي Tensei shitara Slime Datta Ken (الموسم الثاني)

تاريخ العرض: يناير 2021 – مارس 2021 / يوليو 2021 – سبتمبر 2021
عدد الحلقات: غير معروف
التصنيف: كوميدي – خيال

إن لم تكتفِ بمشاهدة نفس الأنمي مرة واحدة خلال العام الواحد لا بأس، فإن الموسم الثاني من أنمي تجسّدت هذه المرّة على هيئة سلايم! |  That Time I Got Reincarnated as a Slime  سيأتي على هيئة شطرين الأول سيُعرض خلال موسم الشتاء من عام 2021 بينما الشطر الثاني سيبدأ في موسم الصيف من نفس العام ، وهو الموسم الثاني من الأنمي الناجح بتقديم مزيج لا يُمل منه من الكوميديا والخيال.

فيلم Gintama: Shinsaku

تاريخ العرض: 2021
التصنيف: كوميدي – تاريخي – خيال علمي – قوى خارقة – دراما

لا توجد الكثير من التفاصيل عن فيلم Gintama القادم ولكن من يهتم ؟ كل من أحب تلك السلسلة الكوميدية الرائعة ينتظر أي جديد عنها وبالتأكيد أن يكون هناك فيلمًا جديدًا لـ غينتوكي ورفاقه سبب كافٍ ليكون على قائمة الإنتظار.

أنمي Bleach الجديد!

تاريخ العرض: 2021
عدد الحلقات: غير معروف
التصنيف: خيال – شونين – كوميدي – حركة – مغامرات

أحد الأنميات المنتظرة منذ ما يقارب ثمان سنوات بعد عرض الحلقة الأخيرة منه عام 2012 دون إستكمال الأحداث مع الأرك الأخير من المانغا، وبصفتي قاريء للمانغا عزيزي قاريء هذه السطور سأكون مضطرًا لإخبارك الجملة الشهيرة التي تُقال دائمًا في تلك الظروف، “أنت لستَ مستعدًا لما هو قادم!” ، لكن مؤكد ستكون في انتظاره!

في النهاية ونظرًا للظروف الحالية الكثير من أعمال الأنمي المنتظرة خلال العام الجاري 2020 قد تتعرض للتأجيل وهو ما يسمح بإتساع مكتبة العام القادم 2021 بأعمال أكثر وأقوى مثل هجوم العمالقة و Demon Slayer وغيرها من الأعمال غير محددة المصير بعد،

وي هوو أنمي أول موقع يتيح لك أختيار مترجمك اون لاين